تجنب سحب سيارتك بسيارة اخرى – استعمل ونش انقاذ

تجنب سحب سيارتك بسيارة اخرى

لا تقوم بسحب سيارة بسيارتك الشخصية لعدد أسباب تعرف عليها ويجب عليك طلب المساعدة من ونش انقاذ. الكثير من الناس يعتقدون أنه طالما موجود حلقة القَطر الخاصة بسحب السيارات فإنه من الممكن السحب بسيارتهم والإستغناء عن خدمة ونش انقاذ.

إنها فكرة سيئة و يمكن أن تكون خطيرة جدا و أن تسبب في العديد من المشاكل عند سحب سيارتك. هناك الكثير من الأشياء و الإحتياطات التي نحتاج إلى أن نأخذها في عين الإعتبار عند سحب السيارة. لهذا من الآمن ان نستدعي ونش أو سطحة لسحب سيارتك بشكل آمن.

سحب سيارة بسيارة اخرى

إذا كنت غير مدرك لتصنيف سيارتك أو السيارة التي ستقوم بسحبها فهذا خطر كبيرلان نوع وتصنيف السيارة يشير إلى وزن السيارة التي يمكن سحبها دون التسبب في حدوث مجموعة كاملة من المشاكل مثل الإطارات الزلقة والإيقاف أو كسر الفرامل أوفشل الفرامل وما إلى ذلك.

وزن اللسان

ويعرف بمقدار وزن عربة القطر التي تتحملها الكرة السحب. وزن اللسان يؤثر تأثيرا مباشرا على آلية توجيه السيارة. وعدم معرفة وزن اللسان يجعل من الصعب بالنسبة للسائق توجيه سيارته. إنه قياس معقد لا يجب تجاهله. هذا هو السبب في أنه لا ينصح بسحب سيارة مع سيارتك الخاصة إلا إذا كنت تعرف مثل هذه القياسات بدقة.

إحتياجات السحب

ينبغي أن تكون السيارة الساحبة أثقل من السيارة المعطلة سوف تحتاج إلى قضبان او حبل قطر من أجل سحب سيارة مع سيارتك الخاصة. ونش انقاذ له تصنيفاته الخاصة، وأحيانا مجموعة متنوعة من نماذج السيارات يمكن استخدام نفس القضبان والحبال. ومع ذلك، هناك نماذج أخرى من المركبات التي تتطلب تصنيف معين. لذلك سوف تحتاج الحذر حقا عند سحب أي سيارة.

– يجب معرفة تعليمات سحب السيارة و الاطلاع على الإرشادات والتعليمات.

– من الافضل سحب السيارة المعطلة من الأمام.

– يجبجر السيارة ببطىء وعدم الفرملة بشكل مفاجىء .

– لابد من وجود سائق بالسيارة المعطلة حتى يقوم بتوجيه السيارة ويستخدم الفرامل عند الحاجة.

ضرورة طلب خدمة ونش انقاذ

نستنتج مما سبق أنه هناك الكثير من المخاطر التي ينطوي عليها سحب السيارة بإستعمال سيارة أخرى. فمن الأفضل أن تترك الأمر للمهنيين واستئجار خدمات شركة سحب لسحب سيارتك من مكان إلى آخر دون أي متاعب لأنها تتوفر على ونش انقاذ سيارات مجهز ويضمن لك سحب سيارتك بكل آمان.

Leave a comment

Your email address will not be published.


*


error: محنوي محمي